فيسبوك تويتر
langapi.com

كوستاريكا ترافيل

تم النشر في سبتمبر 5, 2021 بواسطة William Anderson

كوستاريكا هي تقريبا جنة غير مكتشفة وجوهرة في تاج أمريكا الوسطى. حسنًا ، إنها مزيج من الهدوء والسلام بين جيرانها المضطربين. كونها وجهة مسافر جديدة في أمريكا الوسطى ، فهي واحدة من تلك الأماكن للاستمتاع بالمناطق الاستوائية مع سماء زرقاء واضحة ومياه بدائية. يدل كوستاريكا أيضًا على خط ساحل طويل للغاية مع مئات الشواطئ البكر والبحيرات والخلجان. قضيت الوقت في ركوب الأمواج ، جلسات السباحة المريحة و siesta كسول في زاوية شاطئ بعيد!

فقط شاهد لماذا يختار الناس الذهاب إلى كوستاريكا لقضاء عطلتهم على الأرجح لاكتشاف رؤية التقاعد وحلمهم! كوستاريكا ، التي تقع في أضيق نقطة من برزخ أمريكا الوسطى ، ومحيط المحيط الهادئ والبحر الكاريبي على بعد ساعات فقط عن طريق الطريق. كوستاريكا لديها شواطئ للجميع. سواء كان المراهقون والأزواج والعشاق والكبار السن. السواحل لديها شواطئ جميلة ودافئة ، ولكن جانب المحيط الهادئ أكبر بكثير ، ويحتوي على موسم جاف قوي. الشواطئ هي مجرد بقع مثالية للسباحة ، والغوص في الجلد ، وصيد الأسماك ، وركوب الأمواج.

إلى ما وراء الشواطئ ، توفر كوستاريكا الجبال المتموجة مع درجات حرارة أكثر برودة وبراكين رهيبة وأنهار الغرغرة والامتدادات الشاسعة من الغابات المطيرة. توفر المدن الكبيرة مثل سان خوسيه والبلدات الصغيرة في جميع أنحاء خط الساحل الكثير من المتعة والتمتع. لقد مكّن النهج المحافظ في كوستاريكا تجاه النظام البيئي من أن الأدغال الخضراء والخضرة هي مسكن من الزواحف ، والكسل الضعيف ، والتماسيح ، والعدد لا يحصى من السحالي ، والضفادع السامة للسماء ، ومجموعة من الطيور الغريبة والفراشات والحشرات.

العقار بأكمله هو منزل كنز حقيقي من السلاحف والمخلوقات البحرية الحساسة. تخدع القذائف وقذائف البطلينوس على ساحل البحر بأكمله ، في حين أن المياه الضحلة تحظى بالزائر للغوص والبحث. Price Rica يدعو الشياطين Dare إلى الطيران عبر الغابات على خطوط الرمز البريدي ، والنظير والحجم إلى البركان اللامع ؛ تصفح الأمواج العملاقة الضخمة والغوص مع الدلافين والحيتان.

Costa Rica Travel

Costa Rica is almost an undiscovered paradise and a gem in the crown of Central America. Well, it’s an amalgamation of calm and peace among its troubled neighbors. Being traveler’s new destination in Central America, it’s one of those places to enjoy the tropics with clear blue skies and pristine waters. Costa Rica also signifies a very long coast line with its hundreds of virgin beaches, lagoons and coves. Time spent great surfing, relaxing swim sessions and lazy siesta on corner of a distant beach!

Just watch why people are opting to go to Costa Rica for their holiday most probably to discover their retirement vision and dream! Costa Rica, located at almost the narrowest point of the isthmus of Central America, the Pacific Ocean and Caribbean Seas are only hours apart by road. Costa Rica has beaches for everybody; be it teenagers, couples, lovers and older lots. Coasts have beautiful, warm beaches, but the Pacific side is significantly bigger, and contains a strong dry season. The beaches are merely perfect spots for swimming, skin diving, fishing, and surfing.

Beyond beaches, Costa Rica offers undulating mountains with cooler temperatures, awesome volcanoes, gurgling rivers, and vast stretches of rain forest. Larger cities such as, San Jose and little towns throughout the coast line provides much solicited pleasure and enjoyment. Costa Rica’s conservative approach to eco system has enabled that green and lush jungles are abode of reptiles, languid sloth, crocodiles, countless lizards, poison-dart frogs and a mind-boggling range of exotic birds, butterflies and insects.

The whole property is a veritable treasure house of turtles and sensitive marine creatures. Conches and clam shells dot the whole sea coast, while shallow waters beckon the visitor to dive and research. Price Rica invites dare devils to fly through forests on zip lines, peer and scale to churning volcanoes; surf oversized giant waves and dive with dolphins and whales.