فيسبوك تويتر
langapi.com

ديزني لاند وعالم ديزني

تم النشر في شهر نوفمبر 23, 2021 بواسطة William Anderson

الحلم الكبير لمعظم الأطفال الصغار هو الذهاب إلى ديزني لاند أو عالم ديزني. هذه العطلة ، ومع ذلك ، يمكن أن تكلفك ذراع وساق! كيف يمكنك أن تبقيها رخيصة وإرضاء الأطفال؟ هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من تكاليفك والاستمتاع بعطلة رائعة في ديزني.

أولا ، تعرف على ميزانيتك. تعرف ما هو أكثر ما يمكنك إنفاقه. غالبًا ما يقف الكثير من الأفراد ديونًا كبيرة من رحلة إلى ديزني وهو ببساطة غير حكيم. لذا ، فإن معرفة ما يمكنك ولا تستطيع تحمله هو العنصر الأكثر أهمية.

بعد ذلك ، يجب أن تبدأ في التفكير في النفقات الكبيرة لقضاء عطلة ديزني. ابدأ بكيفية الوصول إلى هناك لأن هذا هو واحد من أغلى أجزاء من أرض ديزني أو ديزني العالمية. ربما يكون الطيران هو طريقة النقل التي يجب عليك استخدامها. ومع ذلك ، هل هو أكثر فعالية من حيث التكلفة للدفع؟ حتى لو استغرق الأمر ثماني ساعات أو أكثر ، فقد يكون ذلك وسيلة ممتازة لخفض التكاليف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد الطيران في أوقات غريبة من اليوم والأسبوع في خفض هذا السعر.

إذن أنت هناك ، ماذا الآن؟ غالبًا ما تكون أماكن الإقامة هي التكلفة الرئيسية القادمة في عطلة ديزني. خفض هذا من خلال عدم البقاء في المكان نفسه ، ولكن ربما بضعة أميال في الخارج. هناك طريقة أخرى تتمثل في حجز عطلة ديزني أو ديزني العالمية في أوقات الذروة وليس خلال أجزاء الذروة من العام للناس. على سبيل المثال ، غالبًا ما يكون السفر في الصيف أو أثناء عطلة الربيع هو الأكثر ازدحامًا مما يسمح للفنادق بشحن أكثر لأن الإقامة أكثر صعوبة. تقليص الأطعمة هو التالي. ربما يكون من الممكن تقليل وجبة الإفطار عن طريق جلب الحليب البارد والحبوب إلى غرفتك في الفندق؟

أو ، قم بتعبئة غداء كيس أثناء رؤية منتجع ديزني. خفض عدد المشروبات التي تشتريها عن طريق شراء زجاجة ماء ثم إعادة تعبئتها في نوافير المياه. هناك الكثير من هذه الأشياء التي يمكنك القيام بها لتقليل نفقاتك. يمكنك أن تفعل الشيء نفسه بالضبط مع الوجبات الخفيفة.

حسنًا ، قد يبدو أن التخطيط لإجازة ديزني أو ديزني العالمية بمثابة مشكلة أكبر ، لكن الأمر يستحق حقًا الجهد الإضافي. قطع بضعة دولارات هنا ويمكنك وضع المزيد من النقود في جيبك للحصول على نداءات إضافية أو تلك اللعبة المعينة لتذكر الرحلة.

Disney Land and Disney World

The big dream of most young children is to go to Disney Land or Disney World. This vacation, however, can cost you an arm and a leg! How can you keep it cheap and please the children? There are numerous things you can do to limit your costs and enjoy a great Disney vacation.

First, know your budget. Know what’s the most you can spend. Lots of individuals often stand up big debts from a trip to Disney which is simply not wise. So, knowing what you can and can not afford is the most significant element.

Then, you should begin considering the big expenses for your Disney vacation. Begin with how you are going to get there as that is one of the most expensive parts of your Disney Land or Disney World vacation. Flying is probably the way of transportation you will have to utilize. However, is it more cost effective to push? Even if it does take eight or more hours, it might be a excellent way of cutting costs. Additionally, flying at odd times of the day and week can help lower this price tag.

So, you are there, now what? Accommodations are often the upcoming key cost at a Disney Vacation. Cut down on this by not staying at the place itself, but perhaps a few miles outside. Another method is to reserve your Disney Land or Disney World vacation at off peak times not during peak portions of the year for people. By way of instance, traveling in the summer or during spring break is often the most crowded allowing hotels to charge more because lodging is more difficult to fine. Cutting back on foods is next. Maybe it is possible to decrease breakfast by bringing cold milk and cereal into your hotel room?

Or, pack a sack lunch for while you see the Disney resort. Cut down on the number of drinks you purchase by buying a water bottle and then refilling it in the water fountains. There are lots of such things you can do to reduce your expenses. You can do the exact same thing with snacks.

Alright, so planning your Disney Land or Disney World vacation can seem to be a bigger hassle, but it truly is worth the additional effort. Cutting a few bucks here and you can put more cash in your pocket for additional appeals or that particular toy to remember the trip.