فيسبوك تويتر
langapi.com

تاريخ المدينة والحياة اليومية في دبي

تم النشر في مايو 25, 2021 بواسطة William Anderson

دبي هي واحدة من الدول السبعة التي تشكل الإمارات العربية المتحدة (الإمارات) ؛ إنه يقع في الشرق الأوسط. حدود الإمارات العربية المتحدة من خليج عمان والخليج الفارسي وتقع بين عمان والمملكة العربية السعودية. تم تشكيل الإمارات العربية المتحدة في عام 1971 من قبل الدول الحارقة آنذاك بعد استقلالها عن بريطانيا.

تخضع دولة الإمارات العربية المتحدة للمجلس الأعلى للحكام ، ويتألف المجلس من الأميرات السبعة ويعينون رئيس الوزراء والوزراء للأمة. على الرغم من أنه يحكمه المجلس الأعلى أخيرًا ، تمامًا مثل البلدان الستة الأخرى ، تحتفظ دبي بقدر كبير من الحكم الذاتي في الإمارات العربية المتحدة حيث يتعلق الأمر باتخاذ القرارات بشكل عام لتطوير المدينة.

تم العثور على النفط لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة منذ الخمسينيات من القرن الماضي ، قبل أن تم بناء اقتصاد البلاد على صيد الأسماك والؤلؤ ، منذ عام 1962 ، عندما أصبح أبو ظبي أول من طيران الإمارات التي بدأت في تصدير النفط ، تحول اقتصاد البلاد تمامًا.

الشيخ زايد ، الذي أصبح رئيسًا لدولة الإمارات العربية المتحدة منذ بدايتها ، فهم بسرعة الإمكانات الاقتصادية للأمة في صناعة البترول. لقد واصل التأكد من أن كل من الإمارات يستفيد من ثروات النفط الناتجة ، فقد أصر على إعادة استثمار إيرادات البترول في النظام الطبي ، ونظام التعليم ، والبنية التحتية الوطنية الشاملة.

أدى نمو قطاع النفط إلى تدفق هائل من العمال الأجانب إلى الإمارات العربية المتحدة ، في الواقع يعتبر سكان دبي الأسرع نموًا في العالم ويشكل السكان الأجنبيين ما يقرب من ثلاثة أرباع السكان الإماراتي الكامل! كنتيجة مباشرة لحقيقة أن الإمارات هي من بين أكثر الدول ليبرالية في الخليج ، إلى جانب الثقافات والمعتقدات المختلفة التي يتم التسامح معها. كما سارعت دبي إلى فهم الحاجة إلى التنويع. من المتوقع أن يستمر النفط في المنطقة فقط منذ حوالي 30 عامًا ، لذا فقد شرعت دبي بنجاح في برنامج تنويع مهم يهدف إلى تنمية الصناعات والمشاريع التجارية إلى حل مكان النفط كسلعة سائدة لاقتصاد البلاد.

المناخ في دبي شبه الاستوائي والقاحم أو الصحراء. تتمتع المدينة بسماء زرقاء زاهية على مدار السنة تقريبًا. المطر نادر وإذا انخفض ، فإنه يقع في فصل الشتاء.

تتراوح درجات الحرارة من أدنى مستوياتها من 10 درجة مئوية إلى مستويات صيفية مكثفة من 48 درجة مئوية. يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة اليومية المتوسطة في يناير 24 درجة مئوية ومتوسط ​​درجة الحرارة اليومية في يوليو 41 درجة مئوية عندما تكون الرطوبة مرتفعة للغاية.

فيما يتعلق بمدينة دبي@-

تم الاعتراف بدبي باعتبارها عاصمة تجارية وسياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتعتبر واحدة من أكثر المدن تطوراً ومستقبلية وعالمية في العالم ، في الواقع دبي هي شيء من الظاهرة! إنه مجتمع مسلم عربي مع أسرع السكان الأجانب نمواً من العالم ، وقد نجح في تطوير الاستقرار من خلال التنوع الثقافي. إنها مدينة ذات مستويات عالية من القوة الاقتصادية والتحفة المعمارية ، وهي مدينة متناقضة خاصة حيث تقف ناطحات السحاب الأكثر حداثة والمذهلة معمارياً إلى جانب الهياكل العربية الجميلة التقليدية.

مناطق الجذب والتجارب المقدمة في دبي كثيرة ومتنوعة. من أميال من الشواطئ الرملية البيضاء الجميلة البكر إلى التقاليد العربية الغنية الغنية ، بدءًا من الجلالة المذهلة للصحراء إلى الحانات الدولية النابضة بالحيوية والنوادي الليلية والمطاعم - يضمن زائر لدبي تجربة لا تصدق ، ولا يمكن نسيانها أبدًا.

في عام 2003 ، تم التصويت على دبي الأكثر أمانًا لقصة عطلة في العالم من قبل مجلة كوندي ناست للمسافرين ، وفي الواقع تم الاعتراف في دبي في جميع أنحاء العالم كواحدة من أكثر المدن أمانًا في العالم. تعيش في دبي ، سترى أنها خالية من الجريمة تقريبًا مع سلطات دبي التي تضمن الأمن الشخصي والسلامة. سيتم معاقبة أي شخص أدين بارتكاب جريمة خطيرة بشدة. تعتبر الجرائم المتعلقة بالكحول والمخدرات خطيرة.

يعد اقتصاد مدينة دبي سوقًا يحركه الخدمة في الغالب ، حيث يتم توفير كل شركة من الراحة من الخدمات المصرفية إلى الاتصالات السلكية واللاسلكية. يتم تشجيع التداول والتصنيع في جميع أنحاء العالم بنشاط من خلال توفير المزايا الضريبية المواتية ، والوضع البحري ، ومناطق التجارة الحرة المتخصصة ، وما إلى ذلك. المشاريع المبتكرة الحديثة في المدينة تشمل قاعدة مدينة دبي وسائل الإعلام ومدينة دبي إنترنت إن منطقة العالم الأولى في العالم مخصصة بالكامل للأعمال الإلكترونية.

@ اليوم إلى اليوم في دبي@-

أماكن الإقامة

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى دبي من بين أفكارك الأولى ، فسيجد بلا شك مكانًا للعيش فيه. هذا ليس شيئًا ستجده جذابًا للغاية ، فهناك عدد من الشركات التي تعلن عن تأجير الإقامة في الأقسام المصنفة من الأوراق المحلية وتوفر كل شيء من الفيلات الخاصة إلى الشقق الفاخرة أو حتى الإقامة المشتركة. مهما كانت متطلباتك المالية ونمط حياتك ، فإن النقل المتخصص وأعمال الإسكان سوف يتأكد من أن لديه شيء لمساعدتك. إذا اخترت العثور على إقامتك الخاصة وتجنب أي نفقات وكالة ، فإن الكثير من الرجال والنساء يستخدمون لوحات إشعار محلات السوبر ماركت للإعلان أو طلب الإقامة.

فيما يتعلق بأي مناطق المدينة التي توفر نوعًا من الإقامة التي تتبعها ، فإن Jumeirah و Umm Sequiem ومنطقة Safa Park هي ماركت ويمتد من نوع الفيلا. كما يقدم Satwa و Garhoud الفيلات ولكنهما أكثر بأسعار معقولة. راشيديا وموسيفيف و Quoz هي مواقع عربية إلى حد كبير وهم يجلبون بالفعل قدرًا كبيرًا من المغتربين.

إذا كنت بعد شقة تفيد بأن الأماكن الأكثر شعبية تدور حول بور دبي ، يمكن العثور على طريق الشيخ زايد مع شقق أرخص في ديرا وساتوا وكاراما. توفر بعض التطورات المسطحة الأكثر حصرية لمرافق السباحة والصالة الرياضية المشتركة مع مواقف السيارات المرسومة وما شابه.

Education

إذا كنت تفكر في الانتقال إلى دبي مع العائلة وتهتم بمعرفة نظام التعليم وتوافر وجودة المدارس ، من بين أفضل الطرق هي أن تسأل حولها! نظرًا لأعداد المغتربين في دبي ، يوجد حقًا عدد كبير من المدارس الثانوية والابتدائية التي يمكنك اختيارها. معظم الكليات هي الرسوم الخاصة التي تدفع المدارس وأفضل طريقة للحصول على فكرة عن مكانة الكلية هي أن تسأل الأصدقاء والزملاء وغيرهم من الوافدين الذين يقيمون في دبي. لدى الكثير من المدارس أيضًا مواقعها الخاصة حيث يمكنك التعرف على البرنامج الذي يتابعونه ، وبعد البرامج المدرسية وما إلى ذلك

فيما يتعلق بتسجيل طفلك في الإمارات العربية المتحدة ، هناك بعض القيود التي يجب أن تعرفها. على سبيل المثال ، لا يُسمح لك بتعديل مدرسة طفلك خلال العام الدراسي ما لم يتم تقديم الموافقة من قبل وزارة التعليم والشروط الخاصة ". هذا يعني أنك بحاجة إلى التأكد من أن الكلية التي تختارها لطفلك ستناسبهم بالتأكيد. هناك قيود أخرى يجب أن تكون على وعي بأنك أنت تتقدم إلى دبي في أو بعد شهر مايو الأول من كل عام ، لا يمكنك تسجيل طفلك في نظام التعليم لهذا العام. بدلاً من ذلك ، ستحتاج إلى التسجيل في بداية العام الدراسي الجديد الذي عادة ما يكون بداية سبتمبر.

Health

عامل آخر قد يكون لديك إذا كان النظر في النقل إلى دبي قد يكون حالة نظام الرعاية الطبية المتاحة هناك. من المعقول أن نقول أن دبي لديها العديد من المستشفيات والعمليات المجهزة جيدًا. تدير وزارة الصحة والخدمات الطبية في دبي دبي ، راشد ، ماكتوم ، المستشفيات ، مع مستشفى دبي من بين أفضل المراكز الطبية في الشرق الأوسط بأكمله. AL WASL هو مستشفى للأمومة وأمراض النساء.

تنفد وزارة الصحة أيضًا عيادات المرضى أو العمليات الجراحية ، بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد من المستشفيات الخاصة عالية الجودة في دبي التي تقدم مراكز المرضى داخل وخارج المستشفيات الأمريكية و Welcare. بشكل عام ، فإن كل من مقدمي الرعاية الصحية الخاصين والعامين في دبي هم من الدرجة الأولى.

work

من خلال العمل في دبي ، ستستمتع براتب خالي من الضرائب ويمكن شراء جميع سلع المتجر بأسعار خالية من الضرائب ، مما يجعلها مدينة جذابة بشكل ملحوظ للعمال العالميين والشركات في جميع أنحاء العالم. فرص العمل في دبي ومتنوعة وفيرة ، وخاصة لأن تحسينات وسائل الإعلام والإنترنت. . .Dubai هي بلدة توسيع آفاقها بوتيرة لا مثيل لها.

من المهم أن نذكر أن بعض البلدان في جميع أنحاء العالم لديها قوانين الضرائب التي تسمح لهم بفرض ضرائب على مواطنيها في دخلهم في جميع أنحاء العالم. من المهم التحقق من مكانتك مع محاسب عالمي قبل التوظيف في المدينة.

lifestyle

لدى دبي أشخاصًا مزدهرين من المغتربين الذين يستفيدون من أسلوب حياتهم الخالي من الضرائب في مدينة الفرص الرائعة هذه. الحياة الليلية في المدينة ممتازة ، مع بارات الكوكتيل ، وحانات النبيذ ، والحانات ذات الطابع ، والحانات البريطانية أو الأيرلندية النموذجية ، والتي توفر الكثير منها الطعام والترفيه أيضًا.

يتم تقديم المطبخ العالمي العالي العالي من العديد من المطاعم في المدينة ، وإذا كنت تبحث عن الترفيه المسائي الحي ، فهناك الكثير من الأندية الليلية في جميع أنحاء المدينة. عدد قليل من الأندية يجلبون دي جي الدوليين. هناك أيضًا أندية الشرق الأوسط والهنود والآسيويين تقدمون التسلية مع الراقصين والمغنين. ترحب دبي أيضًا بأعمال الغناء والترفيه الدولية التي تروق لجميع الأذواق والأعمار. . من المجموعات المسرحية التقليدية إلى الباليه ، من الأوبرا إلى فرق موسيقى الروك والبوب ​​الدولية - جميعهم زوار منتظمون للإمارات العربية المتحدة.

يمكنك أن تكون متأكدًا من وتيرة حياة مثيرة في دبي وجودة معيشة عالية.

The History of the City and Day to Day Life in Dubai

Dubai is one of the seven countries that make up the United Arab Emirates (UAE); it’s situated in the Middle East. The UAE borders the Gulf of Oman and the Persian Gulf and is located between Oman and Saudi Arabia. The United Arab Emirates was formed in 1971 by the then’Trucial States’ following their independence from Britain.

The UAE is governed by a Supreme Council of Rulers, the council consists of the seven emirs and they appoint the prime minister and the cabinet for the nation. Despite being finally ruled by the Supreme Council, just like the other six countries, Dubai maintains a large amount of autonomy in the UAE as it comes to overall decision making for the city’s development.
Oil was first found in the United Arab Emirates from the 1950s, before that the nation’s economy was built on fishing and pearling, since 1962, when Abu Dhabi became the first of the emirates to start exporting the oil, the nation’s economy was completely transformed.

Sheikh Zayed, that has become the president of the UAE since its beginning, quickly understood the economic potential for the nation in the petroleum industry. He’s continued to make certain that each of the emirates benefits from the oil generated riches, he’s insisted on the reinvestment of petroleum revenues into the medical system, the education system and the overall national infrastructure.

The growth of the oil sector has resulted in a massive influx of foreign workers to the UAE, in reality Dubai’s population is the fastest growing in the world and the foreign population constitutes roughly three quarters of the full UAE population! As a direct consequence of the fact the UAE is among the most liberal states in the Gulf, along with different cultures and beliefs tolerated. Dubai has also been quick to comprehend the need for diversification. Oil in the area is only projected to last for approximately 30 years and so Dubai has successfully embarked upon a significant diversification program aimed to in growing industries and business ventures to take the place of oil as the predominate commodity of the nation’s economy.

The climate in Dubai is sub-tropical and arid or desert like. The town enjoys almost year round bright blue sky. Rain is rare and if it does fall, it falls in the winter.

Temperatures range from lows of 10°C to intense summer highs of 48°C. The average maximum daily temperature in January is 24°C and the average maximum daily temperature in July is 41°C when humidity is extremely high.

Concerning the city of Dubai
Dubai is recognized as the commercial and tourism capital of the UAE and is internationally considered as one of the most sophisticated, futuristic and cosmopolitan cities in the world, actually Dubai is something of a phenomenon! It’s an Arab Muslim society with the quickest growing foreign population from the world, and it has successfully developed stability through cultural diversity. It’s a city with high levels of economic power and architectural masterpiece, a special city of contrasts where the most modern and architecturally stunning skyscrapers stand alongside conventional beautiful Arabic structures.

The attractions and experiences offered in Dubai are many and diverse. From the miles of pristine beautiful white sandy beaches to the richly exotic Arabian tradition, from the awe inspiring majesty of the desert to the lively international pubs, nightclubs and restaurants – a visitor to Dubai is ensured an incredible, never to be forgotten experience.

In 2003 Dubai was voted safest holiday destination in the world by Conde Nast Traveller magazine, and in fact Dubai is recognized worldwide as one of the safest cities in the world. Living in Dubai you will see it is virtually crime-free with the Dubai authorities ensuring personal security and safety. Anyone found guilty of committing a serious crime will be severely punished. Alcohol and drug related offences are deemed serious.

The economy of the city of Dubai is a mostly service-driven market, with each company amenity from banking to telecommunications provided. Worldwide trading and industrialisation are actively encouraged through the provision of favourable tax benefits, offshore status, specialist free trade zones etc.. Recent innovative projects in the city include the base of Dubai Media City and Dubai Internet City, bringing 21st century technology to Dubai from the world’s first’Free Zone’ wholly devoted to e-business.

Day to Day Life in Dubai
Accommodation
If you’re contemplating moving to Dubai among your first thoughts will undoubtedly be finding somewhere to live. This isn’t something you will find too catchy, there are a number of companies advertising rental accommodation in the classified sections of local papers and they provide everything from private villas to luxury apartments or even shared lodging. Whatever your financial and lifestyle requirements are, the specialist relocation and housing business will make certain to have something to help you. If you choose to find your lodging privately and avoid any agency expenses, lots of men and women use supermarkets notice boards to advertise or request accommodation.

In regard to which regions of the city provide the sort of accommodation you’re after, Jumeirah, Umm Sequiem and the Safa Park region are upmarket and extend villa-type accommodation. Satwa and Garhoud also offer villas but are slightly more affordable. Rashidiya, Mirdif and Al Quoz are largely Arabic locations and they actually bring in a good deal of expats.
If you’re after an apartment that the most popular places are about Bur Dubai, the Sheikh Zayed Road with cheaper flats can be found in Deira, Satwa and Karama. Some of the more exclusive flat developments offer shared pool and gym facilities together with garaged car parking and such.

Education
If you’re contemplating moving to Dubai with family and are interested in finding out about the education system and the availability and quality of schools, among the best ways is to ask around! Due to the numbers of expats in Dubai there is truly a high number of secondary and primary schools from which you may to pick. Most colleges are private fee paying schools and the best way to get an idea of the standing of a college is to ask friends, colleagues and other expats that reside in Dubai. Lots of the schools also have their own sites where you can learn about the program they follow, after school programs etc.

In regards to registering your child in the UAE there are a couple of restrictions you should know about. For example you’re not permitted to modify your child’s school during the academic year unless approval is provided by the Ministry of Education and the conditions are’special’. This means that you need to make sure that the college you choose for your child will certainly suit them. Another limitation you should be conscious of is that’s you proceed to Dubai on or after the 1st May each year you can not enrol your child into the schooling system for this year. Instead you’ll need to enrol for the start of the new school year that’s usually the start of September.

Health
Another factor you may have if considering relocation to Dubai may be the condition of the medical care system available there. It’s reasonable to say that Dubai has many well equipped hospitals and operations. Dubai’s Department of Health and Medical Services runs Dubai, Rashid, Maktoum and Al Wasl hospitals, with Dubai Hospital among the best medical centers in the entire Middle East. Al Wasl is a maternity and gynaecology hospital.

The Department of Health also run out patient clinics or surgeries and in addition there are a number of quality private hospitals in Dubai offering in and out patient centers – e.g., The American and Welcare Hospitals. Overall both the private and publicly offered healthcare providers in Dubai are first class.

Working
Working in Dubai you will enjoy a tax free salary and all store goods can be purchased at tax free prices, which makes it a remarkably attractive city to global workers and worldwide companies. Job opportunities in Dubai and varied and plentiful, especially because the improvements of the Media and Internet cities. . .Dubai is a town expanding its horizons in an unrivalled pace.

It’s important to mention that a few countries worldwide have taxation laws permitting them to tax their nationals in their worldwide income. It’s important to check your standing with an global accountant before taking up employment in town.

Lifestyle
Dubai has a thriving expat people who make the most of their tax free lifestyle in this awesome city of opportunity. The nightlife in the city is excellent, with cocktail bars, wine bars, themed bars and typical British or Irish bars available, many of which provide food and entertainment also.

High standard global cuisine is offered from the city’s many restaurants and if you’re searching for lively evening entertainment there are a lot of night clubs around town. A few of the clubs bring international DJs; there are also Middle Eastern, Indian and Asian clubs offering amusement with dancers and singers. Dubai also welcomes international traveling singing and entertainment acts which appeal to all tastes and ages. . .from traditional theater groups to ballet, from opera to international rock and pop bands – all are regular visitors to the United Arab Emirates.

You can be sure of an exciting pace of life in Dubai and a high quality of living.